السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«متعرفش أنا مين»، القصة الكاملة لخناقة إمام عاشور في الشيخ زايد

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

إمام عاشور، أثار إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، الجدل باشتباكه اليوم الخميس مع أفراد الأمن بمول شهير في الشيخ زايد، وذلك أثناء تواجد نجم الأحمر، في قاعة عرض سينمائي بالمول، حسب ما انفرد به «الجمهور».

وبدأت الأحداث داخل إحدى قاعات العرض السينمائي بالمول، بعدما طلب فرد الأمن من إمام عاشور، الالتزام بنظام القاعة، ليرد اللاعب قائلا: «انت متعرفش أنا مين»، لتتصاعد الأحداث بين نجم الأهلي وباقي أفراد الأمن، بحسب ما ذكر شاهد عيان لـ«موقع الجمهور». 

وأضاف شاهد العيان، أن إمام عاشور، خرج من المول مسرعاً، وأجرى اتصالا هاتفيا وخلال دقائق حضر عدد كبير من الأشخاص برفقة لاعب النادى الأهلى لتتجدد المشاجرة مرة أخرى.

اشتباك إمام عاشور للمرة الثانية

لم تكن هذه هي المرة الأولى للاعب الأهلي التي يثير فيها الجدل ويشعل اشتباكًا مع أفراد الأمن، فقد سبق أن اشتبك إمام عاشور وصديقه وقت تواجده بفريق ميتلاند الدنماركي، مع 4 آخرين من جنسية عربية داخل أحد المولات الشهيرة بالسادس من أكتوبر، وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ومكان ذلك بسبب اعتقاد «عاشور» قيام أحدهما بمعاكسة زوجته، وانتقلت قوات الشرطة وتم التحفظ على الطرفين، حتى تم التصالح والتراضي فيما بينهما.

وعقب حدوث المشاجرة تبين أن زوجة عاشور انصرفت قبل وصول القوات إلى المول، وتمت السيطرة على الموقف، وطلب الطرفان التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.