الخميس، 04 يوليو 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنك الأهلي يتفق على قرض بقيمة مليار دولار من مؤسسات تمويل عالمية

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عبد الرحمن المصري

كشفت مصادر خاصة لـ" الجمهور" أن البنك الأهلي المصري - أكبر بنك في مصر - اتفق على قرض قيمته مليار دولار أمريكي، مع عدد من مؤسسات التمويل العالمية.

قرض البنك الأهلي بمليار دولار

وفي إطار سعيه لتعزيز قدراته التمويلية، وتلبية احتياجاته المتنامية، التي تستهدف تغطية احتياجات السوق المصرية، اتفق البنك الأهلي على هذا القرض الدولاري المشترك.

شارك في صفقة تمويل البنك الأهلي المصري بمليار دولار، عدد من مؤسسات التمويل والمصارف العالمية، تحت قيادة بنك أبو ظبي الأول «وكيلا للقرض».

هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

واشترك في ترتيب قرض البنك الأهلي بنوك الإمارات دبي الوطني، والمشرق، وفيرست راند بنك ليمتد.

استخدام قرض المليار دولار من البنك الأهلي في تغطية احتياجات القطاع الخاص

وسوف يستخدم قرض البنك الأهلي المصري بمليار دولار، في تمويل الشركات، وكذا احتياجات ومتطلبات الصفقات التجارية لعملاء البنك، ما يضفي عليه قوة ومكانة راسخة في السوق المصرفية المصرية، في إطار تلبية احتياجات العملاء.

وتعد تلك الاتفاقية التمويلية الضخمة، إنجازا كبيرًا حققه البنك الأهلي المصري، معتمدًا في ذلك على علاقاته القوية مع القطاع المصرفي العالمي، وكذلك مكانته الائتمانية في العالم.

كما تعكس صفقة البنك الأهلي المصري، المكانة والثقة الكبيرة التي تحظى بها المؤسسات الرائدة في الاقتصاد المصري، خاصة بعد قيادة البنك مؤخرًا دفة القطاع المصرفي في تحقيق استراتيجيات البنك المركزي المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.