السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

حسين العجيلي

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، لحظات وتنطلق مباراة إسبانيا وإيطاليا، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات قمة الجولة الثانية لبطولة الأمم الأوروبية، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو القادم، بمشاركة 24 منتخبًا.

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

نجح منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا خلال المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل أهداف المنتخب الإسباني كل من: ألفارو موراتا وفابيان رويز، وداني كارفخال.

وعلى الجانب الآخر، حقق منتخب إيطاليا فوزًا صعبًا على منتخب ألبانيا بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات.

تعد هذه المواجهة هي الـ11 بين منتخبي إسبانيا وإيطاليا في بطولة كبرى، بعد كأس الأمم الأوروبية، التي تقابلا فيها 7 مرات من قبل، وكأس العالم التي تقابلا خلالها في 4 مباريات، وهو رقم قياسي بين دولتين أوروبيتين، وتقام مباراة منتخبي إسبانيا وإيطاليا ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات للمجموعة الثانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شاهد حصريًا مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا 2024

يتصدر منتخبا إسبانيا وإيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثانية، وفي جعبتهما ثلاث نقاط، وتأتي ألبانيا في المركز الثالث بنقطة واحدة ويليها منتخب كرواتيا بنقطة واحدة أيضًا، وتقام هذه المواجهة بهدف فض اشتباك صدارة المجموعة الثانية في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، من أجل ضمان الصعود لدور الـ16 من البطولة الأوروبية.

مباشر، مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في أمم أوروبا يورو 2024

منتخب إسبانيا صاحب اليد العليا في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث التقى منتخب إسبانيا مع إيطاليا من قبل في في 40 مباراة سابقة من قبل في مختلف المسابقات الدولية، وحقق منتخب الآزوري الفوز في 11 مباراة، وتفوق المنتخب الإسباني في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 12 مباراة أخرى، سجل لاعبو الماتادور 41 هدفًا، وأحرز لاعبو الآزوري 37 هدفا.

شاهد مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة الأمم الأوروبية بدون تقطيع

لقاء الليلة سيكون الثامن في سلسلة لقاءات الفريقين عبر منافسات بطولة كأس أمم أوروبا تاريخيًا، وذلك أعوام 1980 و1988 و2008 و2012 مرتين و2016 و2020، وتنقل المباراة بين إسبانيا وإيطاليا عبر عدة قنوات، يأتي في مقدمتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس، التي تتولى مهمة بث البطولة الأوروبية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024؟

وتذاع مباراة إسبانيا وإيطاليا في قمة الجولة الثانية لبطولة يورو 2024، عبر قناة beIN sports HD1 MAX، وذلك بتعليق المعلق الرياضي سعيد الكعبي.

وجاء تشكيل إيطاليا الرسمي أمام إسبانيا في يورو 2024 على النحو التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أليساندرو باستوني، ريكاردو كالافيوري، فيديريكو ديماركو.

خط الوسط: جورجينيو، نيكولو باريلا، لورينزو بيليجريني.

خط الهجوم: دافيد فراتيسي، جيانلوكا سكاماكا، كييزا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.