السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تخبطات في حكومة الاحتلال، بن جفير يطالب نتنياهو بالخضوع لفحص الكذب

 إيتمار بن جفير_ أرشيفية

إيتمار بن جفير_ أرشيفية

أسامة إبراهيم

طالب إيتمار بن جفير وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالخضوع لفحص الكذب، واتهم الأخير بن جفير بتسريب أسرار الاحـتلال.

بن جفير: علينا الانتقال من مفهوم المعارك الدفاعية إلى الهجوم 

وقال بن جفير: من أجل إعادة السكان إلى منازلهم بأمان علينا الانتقال من مفهوم المعارك الدفاعية إلى الهجوم والحسم، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

ويأتي هذا في إطار السجال الدائر بين نتنياهو ووزراء حكومته، وقال إيتمار بن جفير، صباح اليوم الخميس إنه لن يستمر في حكومة ترفع الراية البيضاء، إذا لم تستمر الحرب في الجنوب والشمال.

وجاءت تصريحات بن جفير بعد أن وافق بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس على إقامة هيئة وزارية أمنية مصغرة بمشاركة بن جفير، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

نتنياهو يعلن عن تشكيل مجلس «محدود»

أعلن «نتنياهو» منذ أيام عن تشكيل مجلس جديد وصفه بـ«المحدود»، بدلًا من مجلس الحرب الملغى، بعد استقالة عضوي الكنسيت بيني جانتس وجادي أيزنكوت، على أن تكون مهمته «إجراء المشاورات الحساسة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.