السبت، 06 يوليو 2024

01:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دعوات أممية لوقف إمدادات الأسلحة إلى كيان الاحتلال

دبابات الاحتلال الإسرائيلي_أرشيفية

دبابات الاحتلال الإسرائيلي_أرشيفية

أسامة إبراهيم

دعا المقررون الخاصون للأمم المتحدة، إلى وقف إمدادات الأسلحة إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي، مشيرين إلى أن الدول التي تزود الاحتلال بالأسلحة تخاطر بالتواطؤ في الإبادة الجماعية.

وأضاف المقررون الأمميون ، أن نقل الأسلحة والذخائر إلى إسرائيل قد يشكل انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

سيدوتى: الاحتلال دمر بشكل كامل المستشفيات والمدارس والجامعات بغزة

وفي سياق الحرب في غزة، أشار كريس سيدوتى عضو لجنة التحقيق الأممية المعنية بالأراضي المحتلة إلي إن كمية المساعدات الإنسانية التي تدخل غزة، ليست كافية لبقاء سكان القطاع على قيد الحياة.

وأضاف: هناك الكثير من الأدلة على ارتكاب إسرائيل جرائم حرب في غزة، مؤكدا أن إسرائيل مدانة من قبل محكمتي العدل والجنائية الدوليتين وكل الدلالات تشير لتورطها بأعمال عدائية في غزة.

ودمر الاحتلال بشكل كامل المستشفيات والمدارس والجامعات بغزة في انتهاك واضح للإنسانية، وتؤدي الاستراتيجية التي يتبناها الاحتلال في غزة تؤدي إلى خسائر كبيرة جدا بين المدنيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.