السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يُشارك محمد شريف مع الخليج السعودي اليوم؟

محمد شريف

محمد شريف

دنيا عبده

A A

تتضمن مباراة الخليج السعودي، وأهلي جدة، الظهور الأول لمهاجم الأهلي المصري، محمد شريف، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، والتي تقام على معلب الأمير محمد بن فهد، بعد انضمام اللاعب إلى الخليج خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الظهور الأول لمحمد شريف مع الخليج السعودي

يستعد محمد شريف للمشاركة الأولى مع فريقه الجديد «الخليج السعودي»، في المواجهة المرتقبه لفريقه أمام أهلي جدة السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري «روشن» للمحترفين.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن البرتغالي «بيدرو إيمانويل»، المدير الفني لفريق الخليج، من الممكن أن يدفع محمد شريف في هجوم فريقه، بعد مشاركة المهاجم المصري في المران الأخير مع الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية، إلى الثنائية التي يكونها المصري محمد شريف، مع البرتغالي فابيو مارتنيز، وتمنح تلك الثنائية هجوم قوي للفريق الشرقي أمام نظيره الأهلي.

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي أعلنت رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لصفوف الخليج السعودي. وقال البيان الصادر عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكراً على ما قدمته في السنوات الماضية».

أرقام وبطولات محمد شريف مع الأهلي

ولعب محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر 151 مباراة بجميع البطولات بإجمالى 8685 دقيقة لعب، سجل خلالها 58 هدفاً وصنع 11 هدفاً آخر، وتلقى 7 بطاقات صفراء.

حصد مع الأهلي ثلاثة بطولات للدوري الممتاز، وثلاثة لكأس مصر ،ولقبين لدوري الأبطال الأفريقى واثنين للسوبر الأفريقى، وثلاثة ألقاب للسوبر المحلى، بجانب برونزية كأس العالم للأندية ، وشارك محمد شريف مع الفراعنة فى 18 مباراة دولية وسجل خلالها 5 أهداف.

موعد مباراة الخليج ضد الأهلي في الدوري السعودي

تنطلق المباراة في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ويتم نقلها عبر مجموعة قنوات الرياضة السعودية «SSC» صاحبة حقوق بث مباريات دوري «روشن» السعودي هذا الموسم 2023- 2024.

search