الأحد، 07 يوليو 2024

11:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوتين يدين موقف الغرب السلبي من الحرب الروسية الأوكرانية

 فلاديمير بوتين_أرشيفية

فلاديمير بوتين_أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن القوات النووية الروسية دائما في حالة استعداد قتالي، مشيرا إلي أن روسيا تهتم بالتغيرات العالمية في المجال الأمني.

بوتين: شروط روسيا ستتغير بناء على تغيير شروط الغرب 

وأوضح بوتين أن موقف الغرب السلبي من مقترحات وقف الحرب الروسية الأوكرانية سيتغير ن وحينئذ ستتغير شروط روسيا أيضا، وذلك في مؤتمر صحفي للرئيس الروسي في ختام مباحثاته في فيتنام.

وأشار بوتين إلى أن أوكرانيا ليست مهتمة بإجراء الانتخابات وستؤخرها إلى الأبد، مؤكدا على أن روسيا لا تطلب المساعدة من أحد في عملياتها العسكرية.

وأضاف أن المعاهدة مع كوريا الشمالية هي تجديد لمعاهدة قديمة بين الطرفين، مشيرا إلي أنه لا يستبعد إمكانية توريد أسلحة روسية إلى كوريا الشمالية.

 الغرب سيتنازل عن  الرئيس الأوكراني فولاديمير زيلينسكي

وذكر بوتين أن روسيا ليست بحاجة إلى شن ضربة نووية وقائية، منوهاً إلي أن الغرب سيتنازل عن  الرئيس الأوكراني فولاديمير زيلينسكي في الأشهر الأولى من العام المقبل.

وتابع: الناتو يتقدم نحو حدودنا وهذا ما يهدد أمننا، مؤكدا علي أن روسيا تحتفظ بالحق في إمداد دول أخرى بالأسلحة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.