الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يضغط إمام عاشور بالسوشيال ميديا والمشاكل للرحيل عن الأهلي؟

اشتباك إمام عاشور

اشتباك إمام عاشور

حسين العجيلي

اشتباك إمام عاشور، أثار اشتباك إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر، مع أفراد الأمن بأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، جدلاً واسعًا بين جماهير الكرة المصرية، بل العربية، خاصة أن هذه ليست الواقعة الأولى من نوعها للاعب المنضم لصفوف الأحمر.

اشتباك إمام عاشور مع الأمن بمول الشيخ زايد

وتشاجر إمام عاشور اليوم الخميس مع أفراد الأمن بمول شهير في الشيخ زايد، وذلك أثناء تواجد نجم الأحمر، في قاعة عرض سينمائي بالمول، حسب ما انفرد به «الجمهور».

سلسلة اشتباكات إمام عاشور

لم تكن هذه هي المرة الأولى للاعب الأهلي التي يثير الجدل ويشعل اشتباكًا مع أفراد الأمن، فقد سبق أن اشتبك إمام عاشور وصديقه وقت تواجده بفريق ميتلاند الدنماركي، مع 4 آخرين من جنسية عربية داخل أحد المولات الشهيرة بالسادس من أكتوبر، وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ومكان ذلك بسبب اعتقاد «عاشور» قيام أحدهما بمعاكسة زوجته، وانتقلت قوات الشرطة وتم التحفظ على الطرفين، حتى تم التصالح والتراضي بينهما.

وعقب حدوث المشاجرة تبين أن زوجة عاشور انصرفت قبل وصول القوات إلى المول، وتمت السيطرة على الموقف، وطلب الطرفان التصالح والتراضي فيما بينهما، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

إمام عاشور يرسم خطة «الرحيل»

وبهذه التصرفات يرسم عاشور خطة الرحيل عن صفوف الأهلي، لأنه لم يحفظ توازنه واندفع بشكل كبير خلال الأحداث التي جرت خارج المستطيل الأخضر، رغم تميزه داخل الملعب.

وبشأن هذه التصرفات، هاجم أحمد حسن، نجم مصر السابق، إمام عاشور نجم الأهلي.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، إن إمام عاشور لاعب مميز جدا، لكنه خلال الفترة الماضية بدأ مستواه الفني يتراجع، مشيرا إلى أن اللاعب لديه الكثير ليقدمه مع الأهلي ومنتخب مصر.

وتابع: إمام عاشور خلال لقاء الاتحاد كان "بيتمشى" في الملعب، ولا يقوم بأي مجهود مثل باقى زملائه.

وأكمل: عاشور كان يجب أن يتم تبديله من بداية الشوط الثاني، موضحا أن أفشة عند نزوله عمل حيوية في منتصف الملعب.

واختتم: إمام عاشور صغير السن، ولديه الفرصة أن يصنع اسما وتاريخا له مع الأهلي والمنتخب، لكنه كسول جدا.

اشتباك إمام عاشور بالأيدي مع أفراد أمن بالشيخ زايد

وشهد أحد المولات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، مشاجرة بالأيدي بين إمام عاشور، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع أفراد الأمن بالمول، أثناء تواجد نجم الأهلي، فى قاعة عرض سينمائي بالمول لمشاهدة أحد أفلام عيد الأضحى.

youtube

وقال شاهد عيان، لـ«الجمهور»، إن إمام عاشور كان متواجدا في أحد مولات الشيخ زايد، لمشاهدة أحد الأفلام المعروضة في السينما، وحدثت مشادة كلامية بين اللاعب وأفراد الأمن تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وأضاف شاهد الواقعة، أن إمام عاشور، خرج من المول بعد المشاجرة، ثم عاد مرة أخرى وبصحبته عدد من الأفراد لتجدد المشاجرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.