الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد حالًا، بث مباشر مباراة الدنمارك وإنجلترا في أمم أوروبا يورو 2024

مباراة إنجلترا والدنمارك

مباراة إنجلترا والدنمارك

حسين العجيلي

شاهد حالًا، بث مباشر مباراة الدنمارك وإنجلترا في أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبا الدنمارك وانجلترا مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024، في قمة منافسات المجموعة الثالثة.

شاهد حالًا، بث مباشر مباراة الدنمارك وإنجلترا في أمم أوروبا يورو 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة الأوروبية، وبالأخص منتخب إنجلترا، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الدنمارك وانجلترا اليوم، والتي تقام على ملعب «دويتشه بنك بارك»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الدنمارك وإنجلترا في أمم أوروبا يورو 2024

يدخل منتخب الأسود الثلاثة لقاء اليوم وهو مفعم بآمال تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، وخطف بطاقة التأهل للدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ويتمتع منتخبا إنجلترا والدنمارك بميزة كبيرة قبل لقاء اليوم، حيث نجحا في تحقيق الفوز في آخر 5 مواجهات بجميع المسابقات.

مباشر، مشاهدة مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 اليوم

ونجح منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على نظيره منتخب صربيا بهدف دون رد، فيما تعادل المنتخب الدنماركي مع سلوفينيا تعادلًا إيجابيًا بنتيجة 1-1، وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" مهمة نقل المباراة، حيث تمتلك القناة القطرية الحقوق الحصرية، لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التليفزيون.

لايف مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024 بدون تقطيع

هذه المواجهة تحمل طابعًا خاصًا للفريقين، لأنها ستكون المباراة الرابعة التي ستجمع الفريقين في بطولة كبرى، بعد بطولتي كأس الأمم الأوروبية، التي التقيا فيها مرتين من قبل، وكأس العالم التي تواجها بها مرة واحدة فقط.

تواجه منتخب الدنمارك مع إنجلترا في مواجهتين من قبل في بطولة أمم أوروبا، كان الفوز حليف المنتخب الإنجليزي في لقفاء وحيد، وانتهى اللقاء الثاني بالتعادل، سجل منتخب الأسود الثلاثة هدفين في مرمى الدنمارك، واستقبل هدف وحيد.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الدنمارك وإنجلترا في أمام أوروبا يورو 2024؟

وتمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الحقوق الحصرية، لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التليفزيون، ويعلق على أحداث هذه المباراة المرتقبة المعلق الرياضي الشهير العُماني خليل البلوشي.

ويخوض منتخب الأسود الثلاثة مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مارك جويهي، كيران تريبييه.

الوسط: ديكلان رايس، ألكسندر أرنولد، جود بيلينجهام.

الهجوم: فيل فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.