الإثنين، 15 يوليو 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«وهيفيد بأيه»، سيدة تمكث بجوار قبور أبنائها بعدما دعت عليهم (فيديو)

 سيدة تمكث بجوار قبر

سيدة تمكث بجوار قبر

الزهراء علام

يواجه الإنسان في حياته اليومية، العديد من المواقف التي قد تدفعه للغضب أو الحزن الشديد، مما يصل به الأمر في بعض الأحيان إلى أن الدعاء بالضرر على نفسه أو على أولاده أو من يحب، كما أن الإسلام أمرنا بالحذر عند الدعاء، من أن يكون له تأثير كبير، وأن نكون حذرين عند الدعاء بالضرر حتى لا يُصيب ساعة إجابة ونندم وقت لا ينفع الندم.

دعوى تفقد سيدة أبنائها الأربعة

وتعاني امرأة من واقعة مؤسفة، حيث تمكث أمام قبر أبنائها بعد أن فقدتهم بسبب دعوة خرجت من قلبها في وقت استجابة، دعت عليهم وقت غضبها وهم يتنازعون فيما بينهم أن يخرجهم الله في خشبة واحدة، قائلة “تطلعوا إنتوا الأربعة في خشبة واحدة يا رب” لتُجاب دعوتها وتدفن أبنائها الأربعة في يوم واحد.

وتمكث السيدة الآن أمام قبر أبنائها وهي تشعر بالذنب والندم على دعائها على أبنائها، لأنها متأكدة بأن دعوتها كانت سببًا في وفاة أبنائها، حيث تظهر السيدة في مقطع فيديو مؤثر يكشف مدى حزنها ورغبتها في عدم مغادرة المقابر التي تضم أجساد أبنائها حتى تفارق الحياة وتدفن بجوارهم.

النهي عن الدعاء بالضرر 

لذا يجب أن نتذكر حديث جابر ـ رضي الله عنه ـ أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا تدعوا على أنفسكم ولا على أولادكم ولا على أموالكم، لا توافقوا من الله ساعة يسأل فيها عطاء فيستجيب لكم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.