السبت، 06 يوليو 2024

03:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إطلاق 10 صواريخ من لبنان نحو مناطق في الجليل الغربي

صواريخ من لبنان على الجليل الغربي

صواريخ من لبنان على الجليل الغربي

مارسيل أيمن

أفادت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بإطلاق 10 صواريخ من لبنان نحو مناطق في الجليل الغربي دون إصابات أو أضرار، وفقًا لـ«القاهرة الإخبارية». 

وكان جيش الاحتلال وجهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك»، قد أعلن صباح اليوم، اغتيال أحمد حسن سلمي السواركة، قائد فرقة في قوة النخبة بكتيبة «بيت حانون» التابعة لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس» وأبرز قناصة الحركة. 

 

نسف مربعات سكنية في رفح الفلسطينية

أما عن التصعيد في قطاع غزة، نسفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مربعا سكنيًا غربيًا بمدينة رفح الفلسطينية، بالإضافة إلى انفجارات متتالية واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية. 

 

اشتباكات ضارية في الحي السعودي غربي رفح

في وقت سابق، أوضح الإعلام الفلسطيني، اشتباكات ضارية وقصف مدفعي وجوي مكثف في الحي السعودي غربي رفح الفلسطينية.

وانتشلت الطواقم الطبية في غزة، فجر أمس الثلاثاء، 6 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة بحي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.