الإثنين، 08 يوليو 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحلام توجه «رسالة صادمة» للفتيات بحفلها في الكويت (فيديو)

أحلام

أحلام

مصطفى شلي

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة صادمة للفتيات، وذلك خلال حفلها الذي أقيم في دولة الكويت في ختام حفلات عيد الأضحى المبارك، والذي شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل الحاضرين في القاعة ومن رواد مواقع السوشيال ميديا عبر مختلف المنصات.

أحلام

رسالة أحلام للفتيات

وقالت أحلام أثناء الحفل: “بس هي مش شخصيتي إن الدمع يبل منديلي على أشياء مثل هذه.. يا بنات اسمعوا.. إذا زعلتوا، اركبوا طيارة وسافروا واستمتعوا واعملوا shopping وعيشوا حساتكم.. تعبنا وإحنا بنراضي”.

جاء ذلك أثناء إحياء الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الليلة الختامية لحفلات مهرجان "ليلة عمر" الخاصة بعيد الأضحى بقاعة "الأرينا" في الكويت.

وكذلك أعربت أحلام خلال الحفل على عشقها لدولة الكويت وشعبها، مؤكدة على سعادتها بتواجدها بين جمهورها الذي أحبها وأحبته منذ أعوام طوال، وقد حرصت الفنانة الإماراتية على توجيه رسالة خاصة للفنان الكويتي عبد الله الرويشد الذي يمر بمحنة صحية، متمنية له السلامة وسرعة العودة وسط تحية وتصفيق الحضور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.