الخميس، 04 يوليو 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برئاسة «مرتجي»، وفد الأهلي يقدم واجب العزاء في وفاة نورهان ناصر (فيديو)

نورهان ناصر

نورهان ناصر

محمد الصو

ترأس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، وفدًا من النادي إلى محافظة المنوفية، من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة نورهان ناصر مشجعة النادي، التي لاقت مصرعها عقب مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري، بالدوري المصري.

وتواجد ضمن الوفد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق، حيث جاء تقديم واجب العزاء للتأكيد على أن الأهلي يقف بجوار مشجعيه الذين دائمًا يساندوه في جميع المحافل.

ووجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المتواجد في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم جميع أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، والتي جاءت على النحو التالي:

1- تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادى والذى يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

2-إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

3-يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

4-تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

وسادت حالة من الحزن الشديد على الشارع المصري وجماهير الأهلي بشكل خاص، عقب وفاة مشجعتين من النادي عقب مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز، في المباراة التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف وأقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي السطور التالية، نرصد معلومات عن مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حادث سير.

الفتاة الأولى تدعى نورهان ناصر عبدالمقصود:

  • من القاهرة وتسكن في مدينة السلام.
  • مواليد 23 سبتمبر 2002، عمرها 22 عامًا.
  • تدرس في كلية الآثار جامعة عين شمس بالفرقة الرابعة.

الفتاة الثانية تدعى نرجس صلاح:

  • من القاهرة وتسكن في باب الشعرية.
  • ومن مواليد عام 2003.
  • تدرس في كلية الحقوق جامعة حلوان.

ونشرت نورهان ناصر على استوري «إنستجرام»، مقطع فيديو قبل لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، تظهر خلاله بصحبة صديقتها نرجس صلاح، وهما يستقلان سيارة ويستمعان لبعض آيات القرآن الكريم من سورة يوسف، بصوت الشيخ ياسر الدوسري.

ونعى النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

ونشر عدد من المشجعين مقطع فيديو يظهر تعرض نورهان ونرجس، وهما من مشجعات النادي الأهلي لحادث مروري بعد مغادرتهما استاد برج العرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.