السبت، 06 يوليو 2024

12:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية: حزب الله بصدد تنفيذ عمليات كبرى ردًا على التصعيد الإسرائيلي

حزب الله وإسرائيل

حزب الله وإسرائيل

أحمد محمود

أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، أنه من المتوقع أن ينفذ حزب الله عمليات كبرى ردًا على التصعيد الإسرائيلي في جنوب لبنان.

وأضاف مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، في تصريحات للقناة، أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان تجاوز الـ420 شهيدًا، بجانب تدمير ما يقرب من 6 آلا منزل وتجريف آلاف الأفدنة من الأراضي الزراعية.

وأشار سنجاب، إلى أن قوات اليونيفيل في لبنان تسعى إلى تهدئة التصعيد بين إسرائيل وحزب الله في جنوب لبنان، إلا أنهما يرفضان التهدئة خاصة مع استمرار الاحتلال في قصف مدن جنوب لبنان، وهو ما ينذر باستمرار التصعيد في شمال إسرائيل وجنوب لبنان خلال الفترة المقبلة وأن الأمور لن تهدأ.

شهيد بعد غارة للاحتلال على بلدة دير كيفا جنوب لبنان

واستشهد مواطن لبناني اليوم الخميس، نتيجة غارة من مسيرة أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة دير كيفا جنوب لبنان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن طيران الاحتلال شن غارة على مرتفعات جبل الريحان، بينما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات الخيام وكفر كلا ودير ميماس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

.