السبت، 06 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تقرر حبس طالب ثانوية عامة في الزاوية الحمراء (تفاصيل)

حبس طالب ثانوي

حبس طالب ثانوي

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، اليوم الخميس الموافق 20 يونيو، بحبس طالب، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التعدي الجنسي على الطلاب تحت تهديد السلاح.

ضبط طالب بتهمة التعدي الجنسي على أطفال

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على طالب في العقد الثاني من عمره، تعدى جنسيًا على 5 أطفال، في نطاق دائرة القسم.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من 5 أشخاص أولياء أمور لـ "5 طلاب"، في المرحلة الثانوية العامة، يتهمون طالبًا يبلغ من العمر 16 عامًا، بالتعدي الجنسي على أبنائهم داخل شقة سكنية بالمنطقة.
وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات والتحريات تبين صحة البلاغ، وتم تحديد هوية المتهم، وتم ضبطه، وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بارتكاب الواقعة، موضحًا أنه تعدى على الأطفال جنسيًا تحت تهديد السلاح الأبيض، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.