الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لتوقيع زيزو لـ«الشباب السعودي»

زيزو

زيزو

دنيا عبده

A A

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر رحيل أحمد سيد زيزو، عن نادي الزمالك، وشهدت الساعات القليلة الماضية قلق جماهير المارد الأبيض، خوفًا من رحيل نجم الفريق عن القلعة البيضاء، ويوضح لكم موقع «الجمهور»، القصة الكاملة في السطور القادمة.

القصة الكاملة

تلقى زيزو عدة عروض من الدوري السعودي، أبرزهم فريق الشباب، حيث تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك، لضم جناح الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

خطاب الشباب السعودي لضم أحمد سيد زيزو

الزمالك يرفض رحيل زيزو

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك التفريط في خدمات أحمد سيد «زيزو» لاعب الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويتمسك مسؤولو الأبيض باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق.

وأكدت تقارير صحفية نفي مسؤولو الزمالك، ما تردد حول موافقة الأبيض على بيع «زيزو» مقابل 6 ملايين دولار، مشيرًا إلى أن«اللاعب غير قابل للمساس».

تدخل والد زيزو

طلب والد أحمد سيد «زيزو»، من مسؤولي نادي الزمالك الموافقة على رحيل نجله للاحتراف الخارجي، وحاول إقناع مجلس إدارة الأبيض بالموافقة على عرض الشباب السعودي.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق أن والد أحمد سيد زيزو، انفعل بعد رفض إدارة النادي عرض بيع اللاعب إلى فريق الشباب السعودي.

ونشر منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة من خطاب نادي الشباب السعودي، يطلب خلاله التعاقد «زيزو»، مضيفًا أن والد اللاعب طلب الموافقة على احتراف نجله، ولكن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الأبيض أخطره برفض الأمر، ورفض أمير مرتضى المشرف على الكرة أيضًا رحيل«زيزو».

زيزو يطلب مستحقاته من القلعة البيضاء

وأكد مصدر مقرب من أحمد سيد«زيزو»، أن اللاعب ينتظر الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الإدارة، وذلك طبقًا للاتفاق الأخير بين اللاعب والنادي.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة لـ أحمد سيد «زيزو»، وهو يتواجد في أحد الأماكن، ويتضح في الصوره ذاتها توقيعه على عقد آخر، وسط مجموعة من الأمن.

وأثارت الصورة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها بالتزامن مع طلب الشباب السعودي ضم اللاعب، بالإضافة إلى انفعال والد زيزو للموافقة على رحيل نجله للاحتراف.

أحمد سيد زيزو
search