الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخرهم كريم عبد العزيز، نجوم «صف أول» خارج موسم رمضان 2025

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

مصطفى شلي

ينتظر المشاهد العربي، العديد من نجوم الصف الأول في موسم رمضان 2025، حيث يعتبر هو الموسم الأكثر رواجًا للأعمال الدرامية في العام؛ بسبب متابعة ملايين الجماهير لأعمال نجومهم المفضلين.

ورغم ذلك، إلا أن عددًا من نجوم الصف الأول في الأعمال الدرامية قرروا عدم المشاركة في الموسم الرمضاني القادم، لأسباب مختلفة، أبرزها وأهمها التركيز على الأعمال والمشاريع السينمائية التي تعاقدوا على بطولتها. 

القاهرة السينمائي» يمنح أحمد عز جائزة «فاتن حمامة للتميز»
أحمد عز

عز يعتذر عن موسم رمضان 2025

وعلى ضوء ذلك، نستعرض مع حضراتكم أهم الممثلين الذين استطاعوا أن ينالوا إعجاب المشاهد في العديد من الأعمال الدرامية في المواسم الرمضانية السابقة، ورغم ذلك أعلنوا عدم مشاركتهم في موسم رمضان 2025، وعلى رأسهم  الفنان أحمد عز، حيث يهتم الفنان في تلك الفترة بعدد من المشاريع السينمائية التي تتمثل في العديد من الأفلام، أولهم فيلم «فرقة الموت».

بعدما أحبه الجمهور.. هل أخفق كريم عبد العزيز في
كريم عبد العزيز 

كريم عبد العزيز يعتذر عن المشاركة موسم رمضان 2025

كما أعلن الفنان كريم عبد العزيز، عدم مشاركته في موسم رمضان 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «الحشاشين»، الذي تم عرضه في الموسم الماضي 2024، وذلك أيضًا؛ بسبب تعاقده على بطولة العديد من الأفلام السينمائية ليكون على رأسهم فيلم « شغل كايرو».

كيف استعاد محمد رمضان نجاحه الدرامي عبر
محمد رمضان 

محمد رمضان يقرر عدم التواجد في موسم رمضان 2025

بينما أعلن الفنان محمد رمضان حديثًا، عدم مشاركته في موسم الدراما الأول، وهو موسم رمضان 2025، حيث قرر التفرغ للأعمال السينمائية التي يقوم الآن بتصويرها وعلى رأسهم فيلم «أسود».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية