السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روحي فتوح: لابد من الضغط على إسرائيل لوقف الحرب ورفع الحصار

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أكد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، على ضرورة الاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، كونها الطريقة الوحيدة لإيجاد حل دائم للصراع القائم، ودعم أوروبا لمطلب منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بالاعتراف في مجلس الأمن في دولة فلسطين، وتقديم المساعدات والإغاثة والايواء إلى قطاع غزة، وانسحاب إسرائيل منه.

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف الحرب

وطالب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، خلال لقائه رئيس لجنة الشرق الأوسط والعالم العربي في الجمعية البرلمانية للمجلس الأوروبي، ونائب رئيس لجنة الدفاع بييرو فاسينو،  بضرورة الضغط على إسرائيل من أجل وقف الحرب وانسحاب قوات الاحتلال من قطاع غزة ورفع الحصار.

واستعرض فتوح، جرائم الاحتلال المستمرة في القدس والضفة الغربية، واعتداءات القوات والمستوطنين على الشعب الفلسطيني، وعربدتهم في الضفة الغربية والقدس، والاستمرار ببناء المستعمرات غير الشرعية.

الاعتراف بحل الدولتين والعمل من أجل وقف الحرب

ومن جانبه، أكد رئيس لجنة الشرق الأوسط والعالم العربي في الجمعية البرلمانية للمجلس الأوروبي، موقف الجمعية البرلمانية، الاعتراف بحل الدولتين والعمل من أجل وقف الحرب، وتضامنها ودعمها للشعب الفلسطيني، وعملها المتواصل لتقديم المساعدات والإغاثة إلى قطاع غزة، وفتح المعابر وتمكين الطواقم الدولية والمحلية من العمل لمساعدة المواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search