الخميس، 04 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الكويت تطبق جدول تخفيف أحمال الكهرباء لمدة تصل لساعتين

الكويت تطبق جدول تخفيف أحمال الكهرباء

الكويت تطبق جدول تخفيف أحمال الكهرباء

مارسيل أيمن

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة، في الكويت، قررت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، تطبيق جدول تخفيف أحمال التيار لمدة ساعتين يوميا، بدءً من اليوم الخميس.

وقالت الوزارة، فى بيان صحفى أن الانقطاع قد يستمر لمدة تتراوح بين ساعة وساعتين إذا دعت الحاجة لذلك، كما هو موضح في الجداول المرفقة.

وكانت وزارة الكهرباء الكويتية،  أعلنت انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق السكنية في المحافظات الست، وذلك ناتج عن عدم قدرة محطات توليد الطاقة على تلبية الطلب المتزايد خلال فترات الذروة، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في هذه الفترات مقارنة بالأعوام السابقة.

انقطاع التيار الكهربائي في عدة مناطق


أوضحت الوزارة خلال بيانها عن المناطق التي قد يتم انقطاع التيار الكهربائي عنها خلال فترة الذروة تباعاً من الساعة 11:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً لمدة تتراوح بين الساعة إلى ساعتين في حال استدعت الحاجة لذلك.

القطع المبرمج لمدة ساعتين

وعلى خلفية ذلك، بدأت وزارة الكهرباء فى الكويت القطع المبرمج من في تمام الساعة 12:00 لمدة ساعتين في المناطق التالية: مزارع الوفرة، ومزارع العبدلي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية