الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد قرار «فيفا»، هل تفشل صفقة انضمام الشناوي إلى الوحدة السعودي؟

محمد الشناوي

محمد الشناوي

محمد الصو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تعرض 16 فريقًا من الأندية المحلية في المملكة العربية السعودية، لعقوبة إيقاف قيد لاعبين جدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعدما تم منع هذه الأندية من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي من ضمن الأندية السعودية التي تم وقفها، فريق الوحدة السعودي، المهتم بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية السعودية للموسم الرياضي 2024-2025، فهل سيؤثر قرار إيقاف قيد “فيفا” للأندية السعودية على مسار المفاوضات بين الطرفين؟.

الوحدة مطالب بحل أزمات لاعبيه السابقين قبل ضم الشناوي

وأكد مصدر في الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات لـ"الجمهور"، أن قرار إيقاف 16 ناديًَا من القيد في الصيف المقبل، يأتي بعد خسارة الأندية لقضاياها مع اللاعبين والمدربين السابقين أمام “فيفا”.

وتابع المصدر: “الأمر اعتادت عليه الأندية السعودية خلال السنوات الماضية، من أجل إلزامهم بحل أزمات المدربين واللاعبين السابقين، ولا مشكلة في ذلك وهو أمر مُتبع ولا يوجد قلق في هذا الِشأن”.

وأضاف: “إدارات الأندية سيكون عليها التوصل لاتفاق مع اللاعبين والمدربين الذين كسبوا قضاياهم تجاه الأندية السعودية بأسرع وقت لرفع منع الإيقاف، وبالفعل بدأت بعض الأندية التحرك من أجل حل تلك القضايا”.

تقارير سعودية تؤكد تحرك الوحدة السعودي لضم الشناوي

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة “عكاظ السعودية”، أن نادي الوحدة يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحيفة: “محمد الشناوي على رأس أولويات الوحدة السعودي، للحصول على خدماته لتدعيم مركز حراسة المرمى، حيث من المنتظر تقديم عرض خلال الأيام المقبلة، لمعرفة متطلبات ناديه للتنازل عن خدماته”.

وأضافت صحيفة “عكاظ”: “الشناوي يلفت أنظار الإدارة في الوحدة، خاصةً مع تألقه مع ناديه ومنتخب مصر على مدار السنوات الماضية، حيث يرغبوا في انتدابه بالموسم الجديد”.

الشناوي يطلب الرحيل للسعودية، ويُحدد البديل

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، وجود رغبة لدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات لـ"الجمهور": “نادي الوحدة السعودي يسعى لضم الحارس بالفعل، وتواصلت إدارة النادي معه لاستطلاع رأيه ورحب بالعرض، وهناك انتظار لوصول عرض رسمي إلى القلعة الحمراء، لمناقشته”.

وأضاف المصدر: “الحارس الدولي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، حول رغبته في خوض الاحتراف في الدوري السعودي ومناقشة العرض عند وصوله، خاصةً وأنه سيكون مطمئن في وجود مصطفى شوبير بدلًا منه في حراسة مرمى الفريق، وهو ما ظهر عليه في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.