الخميس، 04 يوليو 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عرض السائق المتسبب فى حادث طريق الواحات على الطب الشرعي

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

ضحي محمد علي

أمرت النيابة العامة بعرض السائق المتسبب فى مصرع شخصين وإصابة شخص آخر مساء أمس الأربعاء، بطريق الواحات أمام مول مصر، على الطب الشرعي، وذلك لأخذ عينة دم منه للتأكد من قيادته السيارة وقت الحادث تحت تأثير المخدرات من عدمه، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة. 

مصرع وإصابة 3 أشخاص

 لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب آخر فى حادث دهس أمام مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك أثناء عبورهم نهر الطريق، حيث كانت السيارة التي صدمتهم تسير بشكل سريع، ما أدى إلى عدم قدرتهم على التصرف والنجاة من الحادث، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

بداية الواقعة

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث بمدينة السادس من أكتوبر أمام مول مصر، أسفر عن مصرع شخصين عقب تعرضهم للدهس نتيجة اصطدام سيارة كانت يقودها سائقها بشكل سريع أثناء عبورهم نهر الطريق إلى الجانب الآخر. 

انتقال رجال الأمن

على الفور أنتقل رجال الإدارة العامة للمرور بالجيزة إلى مكان الحادث، وتم إخطار رجال الإسعاف بالحادث، حيث تم الدفع بعدد 3 سيارات إسعاف لنقل الضحايا بها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهم، عقب قرار النيابة العامة التي أمرت بسرعة إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وأمرت بالتحفظ على السائق المتسبب فى الحادث.

التصريح بالدفن

وصرحت النيابة العامة، بدفن شخصين لقيا مصرعهم إثر حادث تصادم سيارة أعلى طريق الواحات الصحراوي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السائق المتسبب فى الحادث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.