الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا أمام إسبانيا الليلة في «يورو 2024»

مباراة إسبانيا وإيطاليا

مباراة إسبانيا وإيطاليا

رحمة عويس

يبحث عشاق كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب إيطاليا، مع نظيره منتخب إسبانيا، مساء اليوم الخميس، وذلك في لقاء ضمن فعاليات الجولة الثانية من البطولة.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في اليورو

وتقام مباراة منتخبي إسبانيا وإيطاليا خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإيطاليا في اليورو

وتذاع مباراة إسبانيا وإيطاليا عبر قناة beIN sports HD1 MAX، وذلك بتعليق المعلق الرياضي سعيد الكعبي.

ونجح منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا خلال المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة، انتهت المباراة بثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل أهداف المنتخب الإسباني كلا من: ألفارو موراتا وفابيان رويز، وداني كارفاخال.

وعلى الجانب الآخر، حقق منتخب إيطاليا فوزاً صعباً على منتخب ألبانيا بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

ترتيب المجموعة الثانية 

ويتصدر منتخبي إسبانيا وإيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثانية، وفي جعبتهم ثلاث نقاط، وتأتي ألبانيا في المركز الثالث بنقطة واحدة ويليها منتخب كرواتيا بنقطة واحدة أيضًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.