السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم ديانج، ثلاثي الأهلي مهدد بالغياب عن لقاء القمة

فريق النادي الأهلي

فريق النادي الأهلي

أحمد كامل

تتلهف جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه دون راحة؛ على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك عقب الفوز على فريق الاتحاد السكندري أمس، بهدف دون رد ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وهناك ثلاثة لاعبين من صفوف النادي الأهلي مهددون بالغياب عن المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

ديانج وكوكا وطاهر مهددون بالغياب عن مباراة القمة

وتحدد مباراة الأهلي والداخلية في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مصير ثلاثي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا.

وحصل المالي أليو ديانج على إنذارين أمام المصري وسيراميكا، فيما حصل أحمد نبيل كوكا على إنذارين أمام زد والمقاولون العرب، بينما حصل طاهر محمد طاهر على إنذارين أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا.

وفي حالة حصول أحد الثلاثي السابق ذكرهم على بطاقة صفراء، سيتم غيابهم بشكل رسمي عن مباراة المارد الأحمر والداخلية.

وسام أبو علي ينتظم في تدريبات الأهلي

وسام أبوعلي

وانتظم وسام أبو علي، لاعب الفريق، بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، بعد الإصابة التي تعرض لها من قبل.

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن وسام أبو علي خضع لفحص طبي، للاطمئنان على حالته قبل المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية.

وغاب وسام أبو علي عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة 7 أيام، بسبب جزع في الكاحل.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية يوم الجمعة المقبل، في السابعة مساء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتنقل مباراة الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس صاحب حقوق نقل المباريات في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.