الأحد، 07 يوليو 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بشأن التعاقد مع بلعيد

بلعيد-المدافع الجزائري

بلعيد-المدافع الجزائري

أحمد كامل

تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة بشأن التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة.

وارتبط اسم بلعيد بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يفجر المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مفاجأة مدوية بشأن اقتراب بلعيد من الانضمام لأحد الأندية الروسية ورفضه الانضمام إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يتلقى صدمة جديدة من بلعيد 

ونشرت صحيفة الشروق الجزائرية، تقريرا صحفيا عن تطورات مفاوضات الأهلي لصم بلعيد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الجزائري بلعيد رفض عرضاً جديداً من النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وأنه ما زال يفضل الانتقال إلى فريق سينت ترويدن البلجيكي.

وأكدت الصحيفة، أن المدافع الجزائري سوف يطير إلى بلجيكا قبل نهاية الأسبوع للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع رسميا مع فريق سينت ترويدن البلجيكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.