الخميس، 04 يوليو 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال الإسرائيلي يجدد قصف أطراف بلدة الخيام جنوبي لبنان

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام لبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلي يجدد قصف أطراف بلدة الخيام جنوبي لبنان، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

ارتفع عدد القتلى في صفوف حزب الله اليوم، جراء العدوان الإسرائيلي على الجنوب اللبناني إلى ثلاثة من عناصره، وفقا لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية» منذ قليل.

لبنان لا يسعى للتصعيد

وفي وقت سابق، أكد نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، أن التهديدات الإسرائيلية المستمرة للبنان لن تثنينا عن مواصلة البحث لإرساء التهدئة وهذا يمثل أولوية لدينا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأكد نجيب ميقاتي، أن لبنان لا يسعى للتصعيد ومطالبا بوقف العدوان الإسرائيلي.

وفى وقت سابق قال عاموس هوكشتاين مبعوث الإدارة الأمريكية للشرق الأوسط، عقب محادثاته في لبنان، اليوم الثلاثاء، إن النزاع بين حزب الله وإسرائيل استمر لوقت كافِ، ويجب وضع حلول حاسمة لوقفه.

ووصف المبعوث الخاص للإدارة الأمريكية الوضع على طول الجبهة الشمالية المحتلة، بأنه خطير، وقال: «هذا هو السبب الذي دفع الرئيس الأمريكي جو بايدن، إلى إرسالي إلى لبنان».

وأشار عاموس هوكشتاين، إلى أن المنطقة تمر بأوقات صعبة، ويجب أن يكون هناك حلولا حاسمة للوضع على الحدود بين لبنان وإسرائيل، مؤكدًا أن المدنيون وممتلكاتهم يتضررون بسبب استمرار التصعيد على الحدود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.