الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من نفس النوع، أهم الفروق بين هاتفي سامسونج فولد وجالاكسي

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

تطرح شركة «سامسونج» العديد من الهواتف المحمولة، حتى تنافس باقي الشركات العالمية مثل هواوي وأوبو وغيرهما، فدائما ما تحرص الشركة على توفير الكثير من الهواتف الذكية بأسعار متوسطة.

ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي سامسونج فولد وجالاكسي الجديد 2024.

مواصفات هاتف جالاكسي فولد

يعتمد هاتف سامسونج فولد على العديد من المواصفات، إذ يضم معالجًا قويًا من النوع Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت.
 

ويحتوي الهاتف على ذاكرة قوية تأتي بسعة 256 أو 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1، كما يضم بطارية كبيرة بسعة 4400 مللي أمبير مع الدعم السريع للشحن اللاسلكي بقوة 25 وات.
 

ويتمتع الهاتف بشاشة خارجية بقياس 6.2 بوصة من نوعDynamic AMOLED 2X، وتعمل الشاشة بمعدل 120 هرتز في الثانية. ويتميز هاتف سامسونج بأنه مزود بشاشة رئيسية بقياس 7.6 بوصة من نوع Foldable Dynamic AMOLED 2X.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي 2024

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج One UI 5.1، مع الاعتماد على معالج ثماني النواة من النوع Helio G85، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة 12 نانومتر.

ويتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجا بكسل مدعومة بكاميرا ضخمة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجا بكسل، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لإجراء مكالمات الفيديو والصور الذاتية (السيلفي).

ويرتبط سامسونج جالاكسي بمعالج رسوميات Mali-G52 MC2، وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.