السبت، 13 يوليو 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موعد مباراة نهائى كأس العالم للسيدات

كأس العالم للسيدات

كأس العالم للسيدات

ياسمين يمانى

تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي كأس العالم للسيدات للمرة الأولى فى تاريخها، بعد فوزه على صاحب الأرض أستراليا في إطار دور ربع نهائي.

موعد نهائي كأس العالم للسيدات

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره الإسبانى فى مباراة نهائي كأس العالم للسيدات، يوم الأحد 20 أغسطس الساعة الواحدة ظهراً، على ملعب Stadium Australia.

يذكر أن منتخب إنجلترا فاز على منتخب كولومبيا في دور ربع النهائي بنتيجة 2-1 ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة، أما عن منتخب أستراليا فحقق الفوز على نظيره الفرنسي من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 7-6 ليخرجه من بطولة كأس العالم.

كما فاز منتخب أستراليا على منتخب كندا بنتيجة 4-0، كما فاز على منتخب الدنمارك بنتيجة 2-0،وهزم منتخب فرنسا فى دور ربع النهائي من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 6-7،ليغادر المنتخب الفرنسى بعدها البطولة.

تجسس على منتخب إنجلترا

على هامش مباراة إنجلترا وأستراليا، قال الموقع العالمى «the sun»، إن الجريد الأسترالية «سيدلي تلجراف» موّلت عملية تجسس على منتخب إنجلترا، من خلال إرسال طائرة هليكوبتر، كما اعترفت الجريدة بذلك موضحين موقفهم برغبتهم بمعرفة ما يفعله المنتخب الإنجليزي من استعدادات.

تقام بطولة كأس العالم للسيدات، كل أربع سنوات، تتنافس فيها المنتخبات الوطنية للسيدات، وينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، تستضيف البطولة أستراليا ونيوزيلندا بشكل مشترك، وتقام في الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس 2023، وهي أول بطولة كأس العالم للسيدات تُقام في أكثر من دولة مضيفة.