الخميس، 04 يوليو 2024

12:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد سعد الدين عن محمد رمضان: «مفيش شركة إنتاج تقوله لأ ومش هيختفي»

محمد رمضان

محمد رمضان

مصطفى شلي

تزامنا مع إعلان الفنان محمد رمضان، عن عدم دخوله الموسم الرمضاني المقبل 2025، أثير الجدل حول نحاجه المستمر على مستوى الدراما وتخوفه من المنافسة التي سوف يشهدها الموسم القادم.

محمد رمضان 

وكشف الناقد الفني أحمد سعد الدين في تصريحات لموقع «الجمهور»، أنه متفق مع النجم؛ بسبب اختيار النص الجيد الذي سوف يقدمه من خلال العمل الدرامي، وتحدث «سعد الدين» : «محمد رمضان مش هيختفي، لسه في موسم في شهر 10 وموسم نصف العام، ولو مشاركش في الموسم ده أو ده هيكون قرار متميز منه بسبب اختيار القصة المناسبة لسردها».

وأضاف: «أنا بحييه على القرار اللي هو خده؛ بسبب عدم وجود نص يفيد نجومية رمضان، وهو مش هيختفي علشان هو الأذكى في جيله على السوشيال ميديا، هو بيطرح نفسه بطريقة جديدة وهو متواجد بصفة مستمرة مع جمهوره على الميديا، ومن الأفضل الابتعاد طالما مفيش نص مناسب للنجم».

وأردف : «محمد رمضان مكسب لأي شركة إنتاج في مصر؛ لكونه النجم الأكثر شعبية في الوطن العربي على المستوي الدرامي، واللي هو حققه في مسلسل جعفر العمدة صعب على أي حد تاني يحققه، و مفيش شركة إنتاج ما تتمناش إن محمد رمضان يكون معاها، لأنه الأعلى مشاهدة في رمضان بالأرقام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.