السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكمل رسلان عن سرقة الألحان: «مش من قلتها هنسرقها من بعض»

المطرب أكمل رسلان

المطرب أكمل رسلان

ياسمين شهاب

A A

قال المطرب أكمل رسلان، إن من المحتمل وجود توارد أفكار بين الملحنين، ولكن سرقة الألحان شيء أستبعده بشدة، مضيفًا: «مش من قلة الألحان».

وأضاف «أكمل» خلال ندوة نظمها «الجمهور»: أن هناك تشابه بين أغنية قدمها في عام 2006 وأغنية الهضبة عمرو دياب «اللوك الجديد»، وهو ما أسعده للغاية لأن عمرو دياب فنان كبير حسب تعبيره، ولكن شعر بشيء من الحزن لأن نجاحه ذهب إلى شخص آخر.

اقرأ أيضًا: «أكمل رسلان»: «شركة الإنتاج فسخت عقدي بسبب محمد حماقي»

توارد الألحان

وتابع: «موضوع توارد الألحان بقالنا فترة فيه وأنا مش بتكلم لولا أني كنت ضيف ياسمين عز سألتني السؤال الغريب ده: «مين أخد الأغاني بتاعتك؟ وأنا من النوع اللي مش بحب أتكلم في الحاجات دي الأغاني أصلًا نازلة من 2008 يعني قديمة جدًا».

واستكمل أن لحن أغنية الفنان أحمد سعد «أيوا بسببك قادر أكمل» شبيه لحن أغنيته «بعد الحب ده كله» وأنه شعر بضيق عندما سمع الأغنية ولكن هذا يعتبر توارد ألحان وأيضًا يحب «سعد» لذلك تخطى هذا الشيء.

وكشف أكمل عن تفاصيل غلق أغنية «وسط دموع وجراح» لمطرب المهرجانات عصام صاصا، قائلًا: «أخد أغنيتي بالظبط عشان كده قفلتها على اليوتيوب».

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أكمل رسلان أغنية «أحضني تاني» من ألبوم الثبات الانفعالي، هي آخر أعمال المطرب أكمل رسلان، والأغنية من كلمات: هيثم سليم، وألحان: ياسر نور، وتوزيع: طارق توكل.

وفي سياق متصل، تعرض الفنان أكمل رسلان إلى أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية أدت لخسارة مبلغ مادي كبير جدًا، حيث كان يمتلك أحد الأماكن في مول كبير وافتتح «بيت الرعب» مكان ترفيهي ولكن حدث بعض المشاكل بينه وبين المالك المدعو أحمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد، وأخذوا المكان بالقوة وقام برفع عدة قضايا ضدهم وهو الآن في انتظار الحكم.

search