السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، التعادل الإيجابي يحسم لقاء اسكتلندا وسويسرا

مباراة اسكتلندا وسويسرا

مباراة اسكتلندا وسويسرا

حسين العجيلي

انتهت مباراة اسكتلندا وسويسرا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

أحداث مباراة اسكتلندا وسويسرا في أمم أوروبا يورو 2024

افتتح التسجيل في المباراة، اللاعب سكوت ماكتومناي، في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، لصالح اسكتلندا، قبل أن يسجل منتخب سويسرا التعادل بأقدام جيردان شاكيري، بالدقيقة 26 من عمر المباراة، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليتأكد بذلك صعود منتخب ألمانيا للدور الـ16 رسميًا، بعد تعثر سويسرا.

تشكيل سويسرا الرسمي أمام اسكتلندا في يورو 2024

في حراسة المرمى: يان سومر

في الدفاع: ريكاردو رودريجيز- مانويل أكانجي- فابيان شار

في الوسط الدفاعي: روبن فارجاس- جرانيت تشاكا- ريمو فرويلير- سيلفان ويدمير

في الوسط الهجومي: ميشيل أيبشير- شيردان شاكيري

في الهجوم: دان ندوي.

ترتيب المنتخبين في المجموعات

بهذه النتيجة، استمر منتخب سويسرا في وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر ألمانيا برصيد 6 نقاط، في المقابل يتواجد منتخب اسكتلندا في المركز الثالث، برصيد نقطة وحيدة.

نتائج آخر 5 مواجهات لمنتخب سويسرا

باستثناء مباراة اسكتلندا، نجح المنتخب السويسري في آخر 5 مواجهات في تحقيق الفوز في 3 مباريات منها، بينما خيم التعادل على مباراتين.

نتائج آخر 4 مواجهات لمنتخب اسكتلندا

على الناحية الأخرى، آخر 5 مواجهات لمنتخب اسكتلندا خيم التعادل على مواجهتين، بينما تجرع الهزيمة في مباراتين، ليعطي مؤشرًا لضعف إمكانيات المنتخب الأسكتلندي مقارنة بنظيره السويسري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.