الخميس، 04 يوليو 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة من ميتسوبيشي، سيارات جديدة وتغييرات في الأسعار (تفاصيل)

سيارة ميتسوبيشي

سيارة ميتسوبيشي

شهيرة أحمد

أعلنت شركة دايموند موتورز للتجارة، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مصر، منذ أيام خلال الشهر الجاري، عن وصول أحدث سيارات الشركة اليابانية، أوتلاندر سبورت، إلى السوق المصري.

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

وتتميز ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت، وهي سيارة SUV رياضية متعددة الاستخدامات، بتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة، لتُصبح إضافة قوية إلى تشكيلة سيارات ميتسوبيشي المتوفرة في مصر، والتي تضم 4 سيارات متنوعة.

أسعار سيارات ميتسوبيشي في مصر

وفي هذا السياق، يرصد موقع “الجمهور الإخباري”، من خلال السطور التالية أحدث أسعار سيارات ميتسوبيشي في مصر، بعد طرح موديل جديد من طرازاتها، وهي كالتالي:

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

تأتي أوتلاندر سبورت بفئتين من التجهيزات، تبدأ أسعارها من مليون و375 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، وتصل إلى مليون و450 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزاً.

سيارة ميتسوبيشي أتراج

تتوفر سيارة ميتسوبيشي أتراج سيدان 2024 بفئة واحدة بسعر 915 ألف جنيه مصري.

سيارة ميتسوبيشي ميراج

تأتي سيارة ميتسوبيشي ميراج هاتشباك 2024 بفئة واحدة بسعر 930 ألف جنيه مصري.

سيارة ميتسوبيشي إكسباندر

تتوفر سيارة ميتسوبيشي إكسباندر MPV 2024 بفئتين، تبدأ أسعارها من مليون و440 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، وتصل إلى مليون و500 ألف جنيه مصري للفئة الثانية.

سيارة ميتسوبيشي إكليبس

تتوفر سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس 2024 بأربع فئات، تبدأ أسعارها من مليون و675 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، أما الفئة الثانية تأتي بسعر مليون و740 ألف جنيه.

وتتوفر الفئة الثالثة من ميتسوبيشي إكليبس كروس بسعر مليون و800 ألف جنيه، أما الفئة الرابعة تأتي بسعر مليون و870 ألف جنيه الأعلى تجهيزًا.

وتتوفر جميع الفئات بلون أحمر مميز جديد باسم "ريد دايموند" بزيادة قدرها 10 آلاف جنيه مصري.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.