السبت، 06 يوليو 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد هدفه في يورو 2024، «شاكيري» يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع سويسرا

جيردان شاكيري

جيردان شاكيري

حسين العجيلي

حقق جيردان شاكيري رقمًا قياسيًا جديدًا، بعد تسجيله هدفًا في مباراة سويسرا واسكتلندا التي تقام بينهما لحساب الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو المقبل.

وانتهى الشوط الأول بين اسكتلندا وسويسرا بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي تجمعهما على استاد «راين إينرجي ستاديون».

وسجل شاكيري هدف التعادل لمنتخب بلاده سويسرا، في مرمى اسكتلندا بالدقيقة 26 من عمر اللقاء.

رقم قياسي جديد لشاكيري مع سويسرا

وأصبح شاكيري اللاعب الأوروبي الوحيد الذي سجل في آخر  6  بطولات كبرى مع المنتخب، حيث سجل في كل مما يأتي: «يورو 2016 - كأس العالم 2014 - كأس العالم 2018 - يورو 2020 - كأس العالم 2022 - يورو 2024».

أحداث مباراة اسكتلندا وسويسرا في أمم أوروبا يورو 2024

افتتح التسجيل في المباراة، اللاعب سكوت ماكتومناي، في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، لصالح اسكتلندا، قبل أن يسجل منتخب سويسرا التعادل بأقدام جيردان شاكيري، بالدقيقة 26 من عمر المباراة.

تشكيل سويسرا الرسمي أمام اسكتلندا في يورو 2024

في حراسة المرمى: يان سومر

في الدفاع: ريكاردو رودريجيز- مانويل أكانجي- فابيان شار

في الوسط الدفاعي: روبن فارجاس- جرانيت تشاكا- ريمو فرويلير- سيلفان ويدمير

في الوسط الهجومي: ميشيل أيبشير- شيردان شاكيري

في الهجوم: دان ندوي.

موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

وانطلقت مباراة اسكتلندا وسويسرا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتقام المباراة على استاد «راين إينرجي ستاديون»، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وسويسرا في أمم أوروبا يورو 2024

وتذاع المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل بالتحديد على قناة (beIN Sports HD 1 Max).

ترتيب المنتخبين في المجموعات

يحتل منتخب سويسرا وصافة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر ألمانيا برصيد 6 نقاط، في المقابل يتواجد منتخب اسكتلندا في المركز الرابع بمجموعته، بدون أي نقاط، وبفارق 43 نقطة عن المجر صاحبة المركز الثالث.

نتائج آخر 5 مواجهات لمنتخب سويسرا

آخر 5 مواجهات لمنتخب سويسرا تعطي الأمل قبل مواجهة اسكتلندا المهمة اليوم، حيث نجح المنتخب السويسري في آخر 5 مواجهات في تحقيق الفوز في 3 مباريات منها، بينما خيم التعادل على مباراتين.

نتائج آخر 4 مواجهات لمنتخب اسكتلندا

على الناحية الأخرى، آخر 5 مواجهات لمنتخب اسكتلندا خيم التعادل على مواجهتين، بينما تجرع الهزيمة في مباراتين، ليعطي مؤشرًا لضعف إمكانيات المنتخب الأسكتلندي مقارنة بنظيره السويسري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.