الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد الدين لـ«الجمهور»: «فيلم شمس الزناتي مخاطرة، وهنيدي في تخبط»

أحمد سعد الدين

أحمد سعد الدين

مصطفى شلي

A A

أعرب الناقد أحمد سعد الدين في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، عن تشوقه للأفلام التي سوف تعرض في النصف الثاني من عام 2024، حيث يتنافس العديد من الأعمال التي تنتظرها الجماهير.

محمد إمام عن «شمس الزناتي»: «انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية»
تصوير فيلم شمس الزناتي 

تصريحات أحمد سعد الدين عن فيلم شمس الزناتي 

وتحدث «سعد الدين»، عن المنافسة التي سوف تشغل شباك التذاكر وعن كيفية تلقي المشاهد لجميع الأعمال التي من المقرر عرضها في النصف الثاني من السنة، وقال: «بالنسبة للأفلام اللي يتتعرض بشكل جديد زي فيلم «شمس الزناتي» أنا شايف إنها مخاطرة كبيرة لمحمد إمام؛ بسبب إن في العادي دايمًا بيتشبه بوالده الزعيم، فا هنا هو هيعمل الفيلم بتاع والده شخصياً، وأنا لا أتوقع النجاح أبدًا للعمل».

وأضاف « كل الأعمال اللي بيتعاد تقديمها هي بتكون النسخة اللي مش بتكسب كتير، لآن الناس بتكون شافت القصة قبل كدا، ومفيش حافظ يخليك تدخل الفيلم في السينما، زي فيلم أمير الانتقام وفيلم بين الاطلال وغيرهم».

الجواهرجي» في المونتاج - جريدة الجريدة الكويتية
مشهد من كواليس فيلم الجواهرجي 

تصريحات الناقد أحمد سعد الدين عن فيلم الجواهرجي 

وأردف سعد الدين: «فيلم الجواهرجي للفنان محمد هنيدي، انا بشوف هنيدي في مرحلة صعبة فنية و هو في منتهي التخبط الفني، عبلشان عنده مشكلة كبيرة في الورق اللي بيطرحه، وفعلا دا أدى إلى أنخفاض نجمه الساطع».

دنيا سمير غانم بزي الملاكمة في أول صورة من فيلمها الجديد
مشهد من فيلم روكي الغلابة 

تصريحات الناقد أحمد سعد الدين عن فيلم روكي الغلابة

وأضاف: « دايمًا دنيا سمير غانم بتقدم كل جديد في الأعمال المختلفة سواء في السينما أو الدراما، وهي شخص متتهد، وبتخاف تكرر نفسها، وهي ماشية في مسار جيد لفنانة متميزة، لكونها موجودة بصفة مستمرة في السينما بكل جديد ولكن بطريقة مختلفة، وهي متميزة في تقديم الأفلام الكوميدية الايت».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search