الخميس، 04 يوليو 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«إحداها 15 كيلو جراما»، القصة الكاملة لسرقة قطعتين من درع الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

حسين العجيلي

في حادثة غريبة على الكرة الإنجليزية، أثارت واقعة سرقة قطعتين من درع الدوري الإنجليزي جدلاً واسعًا بين عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وذلك حسب ما كشفته تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية.

مانشستر سيتي يفوز بالدوري الإنجليزي 2024

وفاز فريق  مانشستر سيتي بلقب الدوري هذا الموسم بفارق نقطتين عن منافسه اللدود  آرسنال، وكان السباق على اللقب محتدماً حتى المراحل الأخيرة من الموسم.

سرقة أجزاء من درع الدوري الإنجليزي

وتعرض كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم «بريميرليج» للسرقة خلال حملة ترويجية في بلجيكا قبل عامين، وفقًا لما كشفته جريدة «ذا صن» البريطانية الشهيرة، اليوم الأربعاء.

وأوضحت جريدة «ذا صن» البريطانية في تقرير لها، أن كأس مسابقة الدوري الإنجليزي، جرت سرقة جزأين منها على يد بعض اللصوص قبل عامين في بلجيكا، وأن حادث السرقة جرى الكشف عنه أخيرا بعد استبدال جزأين من الكأس البالغة قيمتهما (250 ألف جنيه إسترليني).

ما هي الأجزاء المسروقة من درع الدوري الإنجليزي؟

واستحوذت العصابة البلجيكية على حقيبة احتوت على الجزء العلوي من الكأس، إلى جانب قاعدة تزن 15 كيلو جراما.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه يتم صنع كأسين فقط في كل موسم من درع الدوري الإنجليزي، إحداها يحتفظ بها الفائز بلقب الدوري الإنجليزي، والأخرى تكون مع رابطة الدوري الإنجليزين والتي تقوم بالترويج للمسابقة في جميع أنحاء العالم.

كما أكدت الصحيفة، أن مسؤولي الدوري الإنجليزي طلبوا من إحدى الشركات الإنجليزية المختصة تصنيع الجوائز بصنع قاعدة بدلًا من التي تمت سرقتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.