السبت، 06 يوليو 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مبعوث أمريكا إلى لبنان: محاولات التوصل لاتفاق تهدئة باءت بالفشل

 آموس هوكستين

آموس هوكستين

أسامة إبراهيم

قال المبعوث الأمريكي إلى لبنان آموس هوكستين، إن محاولات التوصل إلى اتفاق تهدئة في الشمال باءت بالفشل.

وأكد نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، في وقت سابق، أن تهديدات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة للبنان لن تثنينا عن مواصلة البحث لإرساء التهدئة وهذا يمثل أولوية لدينا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأكد نجيب ميقاتي، أن لبنان لا يسعى للتصعيد، مطالبا بوقف العدوان الإسرائيلي.

 تحقيقات أولية لجيش الاحتلال في المعارك التي جرت في بلدات غلاف غزة من 7 لـ 9 أكتوبر 

وعلى صعيد آخر، أفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بأن هناك تحقيقات أولية للجيش في المعارك التي جرت في بلدات غلاف غزة من 7 لـ 9 أكتوبر تظهر الكثير من الإخفاقات، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وذكر موقع أكسيوس الأمريكي نقلا عن مسؤولين بالإدارة الأمريكية، أن الخلافات الأخيرة التي نشبت بين رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، تعيق الجهود الدبلوماسية لتهدئة التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

جيرالد فورد والأسطول المرافق لها في طريقها إلي سواحل حيفا 

ومن ناحية أخرى قالت شبكة سي إن إن الأمريكية، إن حاملة الطائرات جيرالد فورد والأسطول المرافق لها في طريقها إلى سواحل حيفا شمال إسرائيل، وذلك وفق نبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.