الخميس، 04 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق الشناوي لـ«الجمهور»: انسحاب محمد رمضان من دراما رمضان 2025 «ذكاء»

محمد رمضان

محمد رمضان

مصطفى شلي

حالة كبيرة من الجدل انتشرت في الوسط الفني، و على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن الفنان محمد رمضان انسحابه من موسم رمضان المقبل 2025، عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا.

الناقد الفني طارق الشناوي اعتبر خطوة رمضان بالانسحاب من السباق الرمضاني المقبل عنصر نجاح و ذكاء في اختيار الأعمال التي يقدمها لجمهوره.

الناقد طارق الشناوي 

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لـ «الجمهور» : دا ذكاء من محمد رمضان، علشان هو محقق نجاح طاغي على المستوى الدرامي، وهو ورقة رابحة وكان من بين الأفكار أنه يشتغل على الجزء التاني من مسلسل جعفر العمدة، لكن توقف التجربة، ودا كان قرار حكيم لأن الجزء التاني هيقي استثمار لنجاح الجزء الأول».

محمد رمضان 

كما أعرب الناقد «الشناوي» عن حبه وأعجابه بالفنان محمد رمضان، وأكد أنه من الممثلين القلائل الذين يتمتعوا بدقة عالية في إختيار مواضيع دارمية جديدة يتفاعل معها الجمهور، خصوصّا بعد النجاح الساحق لمسلسل جعفر العمدة.

و أردف: « أكيد مفيش عمل حرك جواه مشاعر إبداعية، و هو بيتعرض عليه أعمال كتير ؛ بسبب كونه النجم الأعلى أجراً بين نجوم الدراما مش السينما وهو يمتلك القدرة على رفض أعمال لا تليق بنجوميته».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.