الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تشبيهها برضوى الشربينى، ماغي بو غصن وجها لوجه فى «هى وبس» (فيديو)

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

مصطفى شلي

A A

يستضيف برنامج "هي وبس" على قناة CBC سفرة الفنانة ماغي بو غصن  في حديث خاص عن حكايات وكواليس أعمالها الفنية والشخصية.

 الفنانة ماغي بو غصن

تظهر لأول مرة وجها لوجه مع المذيعة رضوى الشربينى بعد الجدل الذي أثير حول تقديمها شخصية المذيعة يسار فى مسلسل " ع امل " وتشبيهها بها، وتذاع الحلقة على الهواء يوم السبت الساعة 6 مساءً ومن المفترض أن تحمل الحلقة العديد من المفاجآت.

الجدير بالذكر أن برنامج هى وبس يعرض على شاشة cbc سفرة الخميس والجمعة والسبت من  كل أسبوع فى تمام الساعة السادسة مساءً.

مسلسل ع أمل 

الجدير بالذكر، أن مسلسل «ع أمل» يتناول قصة اجتماعية واقعية، وحكاية مختلفة على الفنانة ماجي بو غصن، حيث يطرح المسلسل عدة مواضيع وأفكار جديدة وجريئة، تمسّ كل شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

قام بكتابة المسلسل المؤلفة المتميزة نادين جابر، والتي سبق وشاركتها «بو غصن» العديد من الأعمال الناجحة، وكان على رأسها مسلسل «للموت» الذي تألف من ثلاثة أجزاء وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، والعمل من إخراج رامي حنا، وإنتاج شركة «إيجل فيلم» لزوجها المنتج جمال سنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search