السبت، 06 يوليو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، ألمانيا تفوز على المجر بثنائية وترتقي لصدارة المجموعة الأولى «فيديو»

ألمانيا والمجر

ألمانيا والمجر

حسين العجيلي

حقق منتخب ألمانيا لكرة القدم فوزًا مهمًا على حساب نظيره المجر بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

أحداث مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024

انتهى الشوط الأول بين ألمانيا والمجر بتقدم الماكينات الألمانية بهدف دون رد، سجله اللاعب الشاب جمال موسيالا في الدقيقة 22 من عمر المباراة لصالح منتخب ألمانيا، بعد تمريرة من إلكاي جوندوجان الذي استغل سقوط المدافع ويلي أوربان داخل منطقة الجزاء، ونجح في تمرير الكرة لموسيالا ثم يسدد الأخير الكرة بقوة لتمر داخل الشباك، ليمنح بذلك الماكينات الألمانية التقدم على المجر.

وبحلول الدقيقة 67، عزز جوندوجان تقدم الماكينات الألمانية على المجر بهدف ثاني في اللقاء، وذلك بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ألمانيا وصلت الكرة لماكسيميليان جهة اليسار، الذي مرر الكرة أمام المرمى وتابعها جوندوجان بتسديدة مرت لداخل الشباك.

وأضاع لاعبو منتخب ألمانيا أكثر من فرصة تهديفية في اللقاء، ولم ينجح أي فريق في زيادة عدد الأهداف لينتهي اللقاء بفوز الماكينات الألمانية بهدفين دون رد.

تشكيل ألمانيا الرسمي أمام المجر جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ميتلستاد، جوناثان تاه، أنتونيو روديجر، جوشوا كيميتش.

خط الوسط الدفاعي : توني كروس، روبيرت أندريخ.

خط الوسط الهجومي: فلوريان فيرتز، إيلكاي جوندوجان، جمال موسيالا.

الهجوم: كاي هافيرتز.

تاريخ مواجهات ألمانيا والمجر في جميع البطولات

منتخب ألمانيا لديه الغلبة في مواجهات المنتخبين، بجميع البطولات، حيث التقى الفريقان من قبل 37 مرة، حقق المنتخب الألماني الفوز في 13 مباراة، بينما فاز المجر في 12 لقاء، بينما سيطرت نتيجة التعادل على 12 لقاء، سجل لاعبو منتخب ألمانيا 74 هدفًا، بينما سجل لاعبو المجر 68 هدفًا.

في آخر 3 مواجهات لم يحقق منتخب ألمانيا الفوز ضد المجر بجميع المسابقات، حيث تعادل مرتين وخسر مرة واحدة، وكانت فترة طويلة دون فوز بين عامي 1978 و1994.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.