الخميس، 11 يوليو 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الاتصالات» تنتهي من تطوير 4635 مكتب بريد بالمحافظات

البريد المصري

البريد المصري

نورهان عبدالعزيز

تبذل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جهودًا كبيرة، لتطوير خدمات البريد المصري الذي لا غنى عنه، فهو من الركائز الأساسية في خطة مصر الرقمية للأعوام المقبلة، إذ يقدم العديد من الخدمات عبر فروعه المختلفة.

إضافة 700 منفذ لخدمات البريد 2024

وتتضمن خدمات البريد كلًا من المالية والحكومية والرقمية، إذ تمت إضافة 700 منفذ جديد للخدمات البريدية، تضم نحو 83 كشك بريدى و130 مكتب بريد متنقل.

ويصل إجمالي منافذ البريد في مصر إلى 4635 منفذا على مستوى الجمهورية، فتم تطوير أكثر من 3840 منفذا مع أهمية تزويده بجميع الإمكانيات اللازمة، لخدمة أكبر عدد من المستفيدين، والجزء الباقي في قرى «حياة كريمة».

وزُود البريد بأهم الخدمات التكنولوجية المتطورة، لتعزيز قرى حياة كريمة في الريف المصري، إذ قامت الهيئة القومية للبريد بخدمة ما يقرب من 15 مكتب بريد اعتمادًا على نظم العمارة المستدامة.

التخلص من آثار البيئة السلبية 

وتعمل هيئة البريد على التخلص من آثار البيئة السلبية، وتعزيز استخدام الموارد المختلفة والطاقة للحفاظ على البيئة سليمة من التلوث، خاصةً في ظل انتشار مبادرة «اتحاد البريد العالمي لتقليل الانبعاثات الكربونية في العالم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.