الخميس، 04 يوليو 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد «سفاح الجيزة»، أحمد فهمي يكشف حقيقة تقديم شخصية «سفاح التجمع»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

لينا غالي

علق الفنان أحمد فهمي، عن مشاركته في مسلسل «سفاح التجمع» في عمل درامي، وذلك بعد نجاح الكبير الذي حققه مسلسله «سفاح الجيزة».

وقال أحمد فهمي، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه لا يوافق على المشاركة في مسلسل سفاح التجمع، إذا عرض عليه، وذلك لأنه نجح بشكل كبير في مسلسل سفاح الجيزة، مشيرا إلى أنه يجب أحد أخر يقدم العمل بوجهة نظر مختلفة وشكل جديد لكي يكون في اختلاف.

وسبق، أن كشف المؤلف محمد صلاح العزب، تفاصيل بخصوص مسلسل «سفاح التجمع»، وأبطال العمل.

وقال محمد صلاح العزب، في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنه بدأ في كتابة المسلسل لاستكمال سلسة المسلسلات التي تحمل طابع الجريمة، وهي مسلسلات مشوقة للجمهور، كاشفا أن الفنان حسن الرداد أول المرشحين لتمثيل دور سفاح التجمع، غير أنه أكد أنه لم يستقر على بطلة العمل.

وأضاف صلاح العزب، أنه تم ترشيح حسن الرداد، يأتي بسبب امتلاكه مهارة فنية كبيرة، لذلك سيكون إداء شخصية السفاح بالنسبة له شيء سهل للغاية.

وكان المؤلف محمد صلاح العزب، أعلن عن تعاقده على عمل درامي يقدم قصة جريمة «سفاح التجمع» والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

ونشر «العزب» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تجمعه مع المنتج أحمد السبكي معلقًا،: «بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل سفاح التجمع قريبًا»، ونشر صورة داخل مكتب أحمد السبكي، أثناء توقيع العقد.

آخر اعمال محمد صلاح العزب

وقدم المؤلف محمد صلاح العزب، فى وقت سابق قصة سفاح الجيزة ، شارك في بطولته أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفن ضحاياه داخل مسكنه، وصدر ضده حكم بالإعدام . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.