السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بينها «روكي الغلابة»، خريطة الأفلام الجديدة في النصف الثاني من 2024

روكي الغلابة

روكي الغلابة

محمد الهباء

ينتظر الجمهور العديد من الأعمال السينمائية لكبار نجوم الوسط الفني، والذي من المقرر طرحها بدور العرض السينمائي خلال النصف الثاني من عام 2024.

وفي هذا التقرير نسلط لكم الضوء على أبرز هذه الأفلام.

جبل الحريم

 

تنتظر النجمة نهال عنبر طرح فيلمها الجديد«جبل الحريم»، خلال شهر سبتمبر المقبل، وتدور أحداث فيلم «جبل الحريم» حول المشاكل والعقبات التي تواجه النساء ولا يشارك في حلها الرجال.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أيتن عامر، سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، أميرة العايدي، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

نهال عنبر

روكي الغلابة

تنتظر النجمة دنيا سمير غانم عرضها فيلمها الجديد «روكي الغلابة» خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فتاة تعمل حارس خاص بإحدى رجال الأعمال، والذي يمران سويا بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، محمد رضوان، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف كريم سامي، وإخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم

جوازة توكسيك

ينتظر النجم بيومي فؤاد والنجمة ليلى علوي عرض فيلمهما الجديد «جوازة توكسيك» 3 يوليو المقبل، بجميع دور العرض السينمائي.

وستدور أحداث الفيلم حول "كريم" و"فريدة" اللذين تنشأ بينهما قصة حب، ويريدان الزواج، ثم تنقلب الأحوال رأسا على عقب عندما تتقابل العائلتان حيث تعترض عائلة كريم المحافظة، فيلجأن إلى العديد من الحيل والمقالب لإيقاف حفل الزفاف.

فيلم جوازة توكسيك

الجواهرجي 

 

ينتظر النجم محمد هنيدي والنجمة منى زكي عرض فيلمهما الجديد«الجواهرجي»خلال النصف الثاني من العام الحالي2024.

وتدور أحداث فيلم«الجواهرجي»حول تاجر مجوهرات، يقع  في العديد من المشاكل بسبب زوجته.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، أحمد حلاوة، ومن تأليف عمر طاهر، وإنتاج وليد صبري، وإخراج إسلام خيري.

كواليس الجواهرجي

شمس الزناتي

أوشك  النجم محمد إمام على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد «شمس الزناتي»، ومن المقرر أن ينتهي التصوير الشهر المقبل.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد الدباح، إخراج عمرو سلامة.

محمد إمام


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.