الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامي صبري عن تشبيهه بعمرو دياب: «مضايقني ومش بقلده»

رامي صبري

رامي صبري

لينا غالي

حرص المطرب رامي صبري، الرد على أقاويل تشبيهه بالهضبة عمرو دياب، الأمر الذي أحدث جدل كبير بين الجمهور في بداية ظهوره.

قال رامي صبري، خلال تصريحات تلفزيونية: « منذ بداية عملي في الوسط الفني، وأجد الجمهور يشبهني بـ عمرو دياب، ولا أعرف السبب، وكنت بتضايق من هذا الأمر، وأقول أني متأثر بيه، ولا أعرف، مشيرا إلى أنه من جيل تاني وليس من جيلي، حتى لو يوجد شبه ليست أزمة».

أضاف «صبري»: « أن أول خمس سنوات، كتن أركز إذا كان في شبه بحركة الأيدي وكل التفاصيل أم لا، وبعد ذلك شعرت أن الجمهور واحدة واحدة يهدى عن موضوع التشبيه، لأن الناس في الأول لم تعرفني، وهل أنا فعلا مغني ولا فترة وأختفي».

تابع: «حاولت أحافظ على شكل الأغنية اللي أقدمها، حتى المزيكا  أركز بها لكي لا تكون مثل عمرو دياب، وأنا بطرح 9 ألبوم، وحتى الآن مركز على الأمر، بالرغم أني بغني من 18 عاما».

آخر أعمال رامي صبري

طرح النجم رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV أغنية Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

وأضاف رامي صبري مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة، وتعاون مع الشاعر تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري .

تعد الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial.

يذكر أن الأغنية Attraction الأساسية، حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ويمثل Attraction _ بالعربي النسخة العربية منها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.