السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعاون جديد بين «المتحدة» وهيئة الترفيه السعودية برأس مال 50 مليون دولار

عمرو الفقي وتركى آل شيخ

عمرو الفقي وتركى آل شيخ

لينا غالي

اجتمع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم، للحديث عن مشاريع جديدة بين الطرفين، برأس مال يصل لـ 50 مليون دولار.

علق عمرو الفقي، على الاجتماع عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اجتماع مثمر وبناء مع المستشار تركي آل الشيخ والاتفاق على العديد من المشروعات المشتركة بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه».

ومن جانبه، قال المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته على «الفيس بوك»: «اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة واتفاقات مهمة جدًا ستكون قفزة كبيرة».

وأضاف: «الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time  للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50 مليون دولار وبشراكة بين Gea والمتحدة للأفلام ومستثمرين سعوديين، الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين برعاية موسم الرياض».

تابع: «الاتفاق على 4 مسرحيات كبرى تقام في مصر ومسرحيتين في الرياض برعاية المتحدة، الإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض.. إن شاء الله يكون هذا التعاون دافعا لتعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين».


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.