الخميس، 04 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط عصابة «الجنس الناعم» بتهمة النصب على سيدتين بـ3 مليون جنيه

الشرطة المصرية -ارشيفية

الشرطة المصرية -ارشيفية

محمد السنديوني

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القاء القبض على تشكيل عصابي مكون من سيدتين، لقيامهم بتحصيل مبالغ مالية بأجمالي 3.644 مليون جنيه، نظير استيراد ملابس من الخارج على موقع إحدى الشركات.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات ما تقدم به  7 أشخاص بمركز شرطة دمياط، من بلاغات بتضررهم من سيدتين مقيمان بدائرة المركز تفيد بتحصيل المتهمين منهم على مبالغ مادية، بلغت أكثر من 3 مليون جنيه، نظير استثمارها فى مجال استيراد الملابس.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.