الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مسرحية «ملك والشاطر»، أعمال فنية جمعت أحمد عز ويسرا

أحمد عز ويسرا

أحمد عز ويسرا

محمد الهباء

ينتظر النجم أحمد عز والنجمة يسرا عرض مسرحيتهما الجديدة بعنوان «ملك والشاطر»، والتي من المقرر عرضها في الفترة من 26 يونيه إلى 6 يوليو على خشبة مسرح بكر الشدي بالمملكة العربية السعودية، وتحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وتمثل هذه المسرحية التعاون الرابع بين أحمد عز ويسرا، حيث تشاركا معا في ثلاثة أعمال سابقة، وفي هذا التقرير نستعرض لكم هذه الأعمال:

كلام الليل

تعاونا أحمد عز ويسرا معا للمرة الأولى من خلال فيلم «كلام الليل»، والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر 1999.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يعمل مخبر لدى الشرطة، يسعى من أجل التحري عن شقة تدار فيها أعمال غير قانونية، فيضطر للتنكر للعمل بها، من أجل كشف هوية هؤلاء الأشخاص للقبض عليهم.

عشان نضيف .. يسرا تكشف سر اختيارها أحمد عز في كلام الليل

 

ملك روحي

جاء التعاون الثاني بين أحمد عز ويسرا من خلال مسلسل «ملك روحي»، والذي سبق عرضه لأول مرة في أكتوبر 2003.

وتدور أحداث الفيلم حول ملك التي تلتقي بمحمود الشاطر، وسرعان ما تقع في حبه، رغم إعتراض والدها، ولم تقف العقبة هنا، فهناك عم محمود الذي يراقب أفعاله، ويعترض على هذه الزيجة، فيقوم بقتل ابنة أخيه، ويلفق التهمة لزوجته ملك.

بعد غياب 20 عام.. يسرا تقف مع أحمد عز على خشبة المسرح

 

 

ولاد رزق 2

تعاونت يسرا مع أحمد عز للمرة الثالثة من خلال ظهور كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلم «ولاد رزق2-عودة أسود الأرض»، والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2018.

وتدور أحداث الفيلم حول سعي الأشقاء الأربعة للحفاظ على العهد الذي بينهم، وهو الإبتعاد عن الجريمة والسرقة، ولكن يطرأ عليهم حدث يقلب الموازين، ويدخلهم في مواجهات شديدة الخطورة مع كبار المجرمين المحترفين.

جو 24 : بعد 20 عاماً.. يسرا وأحمد عز يجتمعان على خشبة المسرح في الرياض


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية