السبت، 06 يوليو 2024

06:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يدخل على خط الصراع مع الأهلي لضم موهبة الدوري

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

دخل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في منافسة قوية مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع أحد المواهب الشابة في الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، رغبة من ناديي الأهلي والزمالك في التعاقد مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، والذي فرض نفسه بقوة كأحد أفضل اللاعبين هذا الموسم.

ويهتم المارد الأحمر بالتعاقد مع اللاعب بعدما نال إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وهو نفس الأمر بالنسبة للبرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، المهتم بضمه.

اهتمام من الأهلي والزمالك للتعاقد مع عمر الساعي
 


وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن هناك اهتماما قويا من جانب كولر بخدمات اللاعب، وتم طرح اسمه بالفعل ضمن المرشحين للتعاقد معه، إلا أنه لا يوجد أي عرض رسمي حتى الآن.



ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، مفاوضات رسمية من جانب الناديين مع نادي الإسماعيلي، لمعرفة الشروط المطلوبة من أجل التنازل عن عمر الساعي بالموسم الجديد.



ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع صفقات قوية بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للمنافسة على الألقاب بالموسم الجديد.



كما يرغب نادي الزمالك في ضم عدد من الصفقات أيضًا في ظل سعية للعودة مرة أخرى للمنافسة على الدوري كأحد قطبي الكرة المصرية، والمنافسة للحفاظ على لقب كأس الكونفدرالية.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.