الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الأضحى 2024

موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الأضحى 2024

موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الأضحى 2024

منار عبد العظيم

A A

تستعد البنوك العاملة في مصر بداية من الأسبوع المقبل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك للعودة، وذلك وفقاً لبيان البنك المركزي المصري بتوقف عمل البنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت 15 يونيو وحتى يوم السبت 22 يونيو على أن تعاود البنوك عملها يوم 23 يونيو 2024. 

موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الأضحى

ويرصد «الجمهور»، خلال في التقرير التالي موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك 2024، وفقاً للبيان للمعلن من جانب البنك المركزي المصري.

تفاصيل إجازة عيد الأضحى المبارك

كان البنك المركزي المصري أعلن الأسبوع الماضي في بيان رسمي، عن تعطيل العمل في جميع البنوك المصرية بدءاً من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024، وحتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

موعد عودة البنوك للعمل

أشار البنك المركزي إلى أنَّه من المقرر أنَّ تستأنف البنوك عملها بدءاً من يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو 2024، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وتعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية لكل البنوك.

 أبرز الخدمات البنكية الإلكترونية المقدمة للمواطنين

يمكنك إجراء بعض المعاملات البنكية السريعة من خلال ماكينات الصراف الآلي خدمة السحب والإيداع، والتحويل من حساب إلى حساب آخر، سداد مستحقات البطاقة الائتمانية، سداد أقساط القروض، سداد الفواتير والمصروفات الدراسية من خلال خاصية فوري الموجودة في الماكينة، وشحن رصيد التليفون، التبرع للجمعيات الخيرية، طباعة كشف حساب مختصر.

مواعيد غلق البنوك

تغلق البنوك أبوابها يوميا الساعة الثالثة عصرا وفق مواعيد العمل الرسمية للجمهور والتي تبدأ من الثامنة والنصف صباحا الي الثالثة عصرا عدا العطلة الأسبوعية للبنوك يوميا الجمعة والسبت.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search