السبت، 06 يوليو 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التعليم»: توزيع أوراق امتحانات الثانوية العامة قبل الساعة التاسعة صباحًا

امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

تسنيم جمال

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ضرورة التزام جميع لجان الثانوية العامة 2024، بتوزيع «البابل شيت» على الطلاب، قبل الساعة التاسعة صباحًا بعشر دقائق، حتى يتم السماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

استعدادات امتحانات الثانوية العامة 2024

وواصلت وزارة التربية والتعليم، إجراءاتها المكثفة، استعداداً لاستئناف امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر أن يعقد امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت المقبل الموافق 22 يونيو 2024. 

وفي هذه السياق، شدد وزير التعليم على مواصلة مراجعة أعمال الصيانة في كافة لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية، واتخاذ كافة الاجراءات، التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

مواصلة إجراءات التفتيش قبل دخول لجان الثانوية العامة

وأكد الدكتور رضا حجازي، ضرورة مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص علي عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان، فضلاً عن التزام الملاحظين بالهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الإجابة.

استمرار المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة 2024

ووجه وزير التربية والتعليم، بمواصلة تنفيذ المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة 2024 بمختلف المقرات المحددة على مستوى الجمهورية، وذلك بهدف توفير خدمة تعليمية مجانية للطلاب تخفيفا عن كاهل أولياء الأمور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.