الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024، «لقاء الجريحين»

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

محمد الصو

يستعد منتخب كرواتيا لمواجهة نظيره ألبانيا اليوم الأربعاء، على استاد فولكسبارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

موعد مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كرواتيا وألبانيا في يورو 2024 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل المنتخب الكرواتي المباراة، من أجل البحث عن تحقيق الفوز، لتعويض خسارته أمام منتخب إسبانيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

بينما يبحث منتخب ألبانيا عن تحقيق فوزه الأول بعدما بدأ مشواره بالخسارة أمام منتخب إيطاليا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد سيجنال إيدونا بارك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.