الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخرها «حماية العيد»، 6 أزمات لـ أحمد سعد أثارت الجدل

أحمد سعد

أحمد سعد

لينا غالي

أحمد سعد، عاد الفنان أحمد سعد، لإثارة الجدل من جديد، وذلك بعد نشر مقطع فيديو له وهو داخل الحمام، ويغني أغنياته الجديدة «يا ابن المحظوظة مبروك»، ليلقى هجوما كبيرا من متابعيه على السوشيال ميديا.

وليست المرة الأولى التي يقع فيها أحمد سعد، في أزمة جديدة مع الجمهور، وخلال السطور التالية يرصد موقع «الجمهور» أبرز أزمات أحمد سعد في الوسط الفني، والتي عرضته لانتقادات كبيرة من الجهمهور.

 

وشم في الحج

لقى أحمد سعد، هجوما من الجمهور أثناء تأديته لمناسك العمرة يظهر فيها بوشم على ذراعه، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمته والسخرية منه، وطالبوه إزالة الوشم قبل ذهابه إلى الأراضي المقدسة.

أحمد سعد بـ«تي شيرت» مقطوع في حفله 

أثار أحمد سعد، الجدل بعد ظهره مرتديا «تي شيرت» مقطوعًا بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه، وأيضا ظهر في حفله بموسم جدة، وهو يرتدي بلوزة من خامة الشبك على Vest، الأمر الذي جعله يعتذر عن هذه الإطلالة.

رقصة «صدقيني لو بإيدي» 

سخر الجمهور من الفنان أحمد سعد، بعد إطلاقه تحدي الرقص على أغنيته الشهيرة «صدقيني لو بإيدي»، وانهالت عليه التعليقات الساخرة على أدائه الراقص غير المفهوم.

أزمة «سعد» مع سمية الخشاب 

ومن أشهر أزمات أحمد سعد، مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، والتي ظلت حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة، وذلك بعد أن وصل حد الشجار بينهما إلى استئصال الطحال سمية الخشاب.

أزمة «سعد» مع ريم البارودي

في عام 2011، كان لـ «سعد» أزمة كبيرة أيضا مع طليقته الفنانة ريم البارودي، كان تم إعلان خطوبتهما ثم إعلان انفصالهما قبل زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سرًا، الأمر الذي أثار غضب ريم البارودي وجعلها تعلن مفاجأة أنها كانت زوجة أحمد سعد وطلقها سرًا رغم إعلان خطوبتهما فقط أمام الجمهور.

واتهمت ريم البارودي وقتها الفنانة سمية الخشاب بخطف زوجها منها بعد أن كانت سببًا في تعارفهما ليغني أغنية تتر إحدى مسلسلات سمية الخشاب، وهذه الأزمة أثارت الجدل لفترة.

أزمة لبنى بيومي وأحمد سعد

ولم تسلم زوجته الأول لبنى بيومي، من أحمد سعد، تزوج منها عام 2006، وأنجبت له طفلين جودي وأحمد، ولكن حدث بينهما الكثير من الخلافات؛ مما جعل الأمر يصل إلى وقوع الطلاق بينهما 3 مرات كان أولها بعد زواجهما بـ 4 سنوات فقط في عام 2010.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.